الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:20 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

أصيب باضطراب في الوعي.. ملاكي تصدم طفل بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استقبل مستشفى طما المركزي، طفل في منتصف العقد الأول من العمر، مصاب باضطراب في الوعي وسحجات بفروة الرأس، نتيجة اصطدام سيارة ملاكي به خلال لهوه أمام منزله بدائرة المركز.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد تلقيه إشارة من مستشفى طما المركزي، بوصول "سيد ي"، يبلغ من العمر 5 سنوات، يقيم دائرة المركز، مصاب بسحجات بفروة الرأس واضطراب بالوعي، نتيجة حادث سيارة، وتحويل الطفل إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج.

وبعد الفحص والتحريات وسؤال عم الطفل "عطية س"، يبلغ من العمر 31 عاما، سائق، يقيم بذات الناحية، ذكر بأنه خلا لهو نجل شقيقه المصاب على الطريق أمام المنزل بجوار أرضهم الزراعية، اصطدمت به سيارة ملاكي، قيادة "خميس ب"، يبلغ من العمر 64 عاما، بالمعاش، ونتج عن حادث الاصطدام إصابة الطفل، وبسؤال قائد السيارة، ذكر مضمون ما تقدم وأضاف أنه فوجئ بالطفل أمامه ولم يتمكن من مفاداته.

جرى التحفظ على السيارة وقائدها، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اقرأ إيضا إصابة شخصين فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج