الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:24 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسرة ممدوح وافي تقاضي ريهام سعيد بسبب وفاء مكي.. ما القصة؟

ممدوح وافي وابنته ياسمين
ممدوح وافي وابنته ياسمين

أعلنت الفنانه ياسمين وافي ابنة الفنان الراحل ممدوح وافي عن اتخاذها جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد الاعلاميه ريهام سعيد بسبب تصريحاتها الأخيرة المثيرة للجدل عن علاقه الفنان الراحل بقضيه وفاء مكي وقصة تعذيبها للخادمه.

ونشرت ياسمين وافي بوست عبر حسابها الرسمي على فيسبوك قائلة: نحن أسرة الفنان الراحل ممدوح وافي، ننفي ما ذكرته ريهام سعيد في برنامجها، بشأن علاقة الفنان الراحل بقضية الفنانه وفاء مكي، وتؤكد الأسرة، على أن ممدوح وافي لم يتم ذكر اسمه، من قريب أو من بعيد منذ إثارة القضيه في أية تحقيقات أو أحكام قضائية.

وأضافت: الأسرة إتخذت بالفعل منذ الأمس كافة الإجراءات القانونية حيال الزج والتشهير بإسم الفنان الراحل ممدوح وافي دون دلائل أو براهين، ولن يتم إيقاف الإجراءات القانونية المذكورة أعلاه، وإلا بأعتذار رسمي من نفس القناة والبرنامج وعلى الهواء مباشرة.

قضية وفاء مكي

تصدر اسم الفنانه وفاء مكي منذ الساعات الماضية مؤشرات البحث في جوجل بسبب قضية تعذيبها للخادمه، وذلك بعدما اعترفت ميار الببلاوي بأن الفنان بريئة من تعذيب الخادمتين.

ومن أجل التريند تراجعت الفنانه ميار الببلاوي عن اعترافها وقالت إن وفاء مكي ارتكبت جريمه تعذيبها للخادمتين مما أثار تسأل رواد السوشيال ميديا عن براءتها من عدمه.

اقرأ أيضاً:

في مهرجان ليبيا للابداع.. نجوم ليبيا يسطعون في سماء العاصمة الجديدة