الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:34 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بصورة من المستشفى.. «مسلم» يتعرض لأزمة صحيه شديدة

مسلم
مسلم

أعلن مؤدي المهرجانات مسلم عن تعرضه لوعكة صحيه شديدة ونقل على إثرها إلي المستشفي وذلك من خلال خاصية ستوري الانستجرام.

ونشر مسلم صورة من داخل المستشفي وكتب عليها: لا إله إلا الله.

ظهر مسلم في الصورة من داخل المستشفي وهو يتلقي العلاج من خلال المحاليل واكتفي بالصورة دون توضيح حالته الصحيه أو نوع الوعكه التي تعرض لها.

أزمة مسلم مع نقابة الموسيقيين

كشف الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الإعلامى لنقابة المهن الموسيقية، عن إصدار قرار بتوقيع غرامة مالية على مطرب المهرجانات مسلم الذى خالف قرار إيقافه عن مزاولة المهنة.

وأضاف قائلاً: إن مزاولة مسلم المهنة وغناءه مع أحمد الفيشاوى فى أغنية لفيلم “رهبة” أمر يخالف لوائح النقابة، حيث يمارس المهنة دون حصوله على تصريح رسمي من النقابة.

وخلال مداخله هاتفية للمتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين في برنامج"بالخط الأحمر" مع الإعلامي محمد موسي أوضح قائلاً: طالبنا مسلم بالالتزام بجميع البنود المدونة في عقد مع شركة الإنتاج، وفوجئنا بإعلانه عن إحياء حفلة في المدرسة الدولية الأمريكية بالدقهلية ضربا بقرارات النقابة عرض الحائط، وبالتالي تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع إقامة الحفلة.

كما حذر المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، مؤدي المهرجانات مسلم من طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم " سابوك في البيت"، لافتا إلى أن النقابة لن تقف مغلولة الأيدي وستطبق عليه غرامة لأنه يمارس مهنة بدون ترخيص.

اقرأ أيضاً:

أسرة ممدوح وافي تقاضي ريهام سعيد بسبب وفاء مكي.. ما القصة؟