الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:12 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير أجنبية تفجر مفاجأة عن مستقبل ميسي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

فجرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وإمكانية عودته لنادي برشلونة من جديد.

وخرج ليونيل ميسي، من نادي برشلونة في صيف 2021، بعدما انتهى عقده مع القلعة الكتالونية، وفشلت إدارة النادي في تجديد العقد، وانتقل إلى باريس سان جيرمان، ووقع على عقد لمدة موسيمن ينتهي في 30 يونيو 2023.

وخلال الأشهر الماضية، تردد في الكثير من التقارير وجود اهتمام من نادي باريس سان جيرمان بتمديد عقد "ميسي"، وفي نفس الوقت يكثف نادي برشلونة محاولاته من أجل استعادة المهاجم الأرجنتيني، في ظل اهتمام من نادي الهلال السعودي بالحصول على خدمات اللاعب بعقد خيالي.

اقرأ أيضًا: عاجل| «مرتضى منصور» لـ أعضاء النادي: خلال أسبوعين لن يكون نادي ولن

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، أن المدير الفني لنادي برشلونة تشافي هيرنانديز، طلب من إدارة النادي الكتالوني، سرعة استعادة والتعاقد مع ليونيل ميسي، نظرًا لحاجة الخط الهجومي لجهود الأسطورة الأرجنتينة.

وأشار التقرير إلى أن المدير الفني لنادي برشلونة استقر على تحديد احتياجاته لدعم الفريق في الانتقالات الصيفية وهو التعاقد مع ميسي، إلى جانب لاعب الوسط مارتن زوبيميندى من ريال سوسيداد، لخلافة سيرجيو بوسكيتس الذي قرر الرحيل عن النادي الكتالوني.