الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:35 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برصاصة في البطن.. انتحار عامل بسبب خلاف على منزل بسوهاج

انتحار عامل بسوهاج-أرشيفية
انتحار عامل بسوهاج-أرشيفية

شهدت دائرة مركز شرطة سوهاج واقعة انتحار عامل زراعي، عن طريق إصابة نفسه بطلق ناري في منتصف البطن؛ لمروره بحالة نفسية سيئة؛ لوجود خلافات مع أشقائه، على منزل بالميراث، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج التعليمي، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

جثة شاب يرتدي كامل ملابسه مسجاة بالأرض الزراعية مصابة بطلق ناري بمنتصف البطن، وبجوارها سلاح ناري عبارة عن فرد روسي محلي الصنع، وبين طيات ملابس الضحية طلقة حية من ذات العيار.. هكذا وجد ضباط مركز شرطة سوهاج المشهد عند انتقالهم لمعاينة البلاغ.

انتحار عامل بسبب خلاف على منزل بسوهاج

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى وجود خلافات عائلية ومشاكل بين أفراد أسرة الضحية منذ عدة شهور؛ على منزل آل إليهم عن طريق الميراث، ما تسبب في إصابة الشاب المشار إليه بحالة نفسية سيئة وإقدامه على الانتحار.

البداية كانت، بورود بلاغًا لمركز شرطة سوهاج بإطلاق "ناصر. ج" 24 عامًا عامل زراعي عيار ناري صوب نفسه ووفاته داخل الزراعات ملك أسرته بذات الناحية.

انتحار عامل بسوهاج

فادا "أحمد. ج" 41 عامًا مزارع وشقيقته "علية. ج" 46 عامًا ربة منزل بإطلاق شقيقهما "ناصر" عيار من سلاح ناري كان بحوزته صوب نفسه؛ بقصد الانتحار؛ لمروره بحالة نفسية سيئة لوجود خلافات بين أشقائه على منزل آل إليهم بالميراث.

اقرأ أيضا: مصرع طفل صعقًا بالكهرباء أثناء شرب المياه من كولدير في سوهاج