الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:16 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لياو يعود لتدريبات ميلان قبل لقاء القمة أمام إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا

رافائيل لياو
رافائيل لياو

عاد الدولي البرتغالي رافائيل لياو مهاجم فريق ميلان الإيطالي إلى التدريبات من جديد، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدي إنتر ميلان في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين ميلان وإنتر ميلان في تمام الساعة العاشرة مساء غد الثلاثاء، حيث تقام المباراة على ستاد "سان سيرو"، وذلك ضمن منافسات إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق إنتر ميلان في الفوز بمباراة الذهاب بنتيجة 2-0 على ملعب الأخير، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأربعاء الماضي.

عودة لياو لتدريبات ميلان

وشارك البرتغالي رافائيل لياو مهاجم فريق ميلان في التدريبات الجماعية للفريق، بعد الإصابة التي لحقت به قبل مباراة الذهاب في الدوري الإيطالي، وذلك استعدادا لمواجهة الغريم التقليدي إنتر ميلان.

وكشفت صحيفة "سكاي سبورتس"، أن لياو خضع لفحص طبي مساء يوم السبت الماضي، وعلى أثره عاد اللاعب إلى تدريبات الفريق بشكل طبيعي، ولم يظهر عليه الإرهاق ليعلن تماثله للشفاء والمشاركة في مباراة إنتر ميلان.

ويسعى ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي ميلان في الفوز بمباراة الإياب بفارق 3 أهداف على الأقل، من أجل الوصول إلى حلم نهائي دوري أبطال أوروبا من جديد.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد ضد مانشستر سيتي.. بنزيما يسعى لتخطي رقم ميسي بدوري أبطال أوروبا