الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:38 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص.. سيراميكا كليوباترا يحسم موقف الشعباني من قيادة الترجي التونسي أمام الأهلي

معين الشعباني
معين الشعباني

كشف مصدر داخل نادي سيراميكا كليوباترا، اليوم الثلاثاء، حقيقة رحيل التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق الكروي الأول، لتولي القيادة الفنية لنادي الترجي التونسي، خلفًا إلى نبيل معلول المدرب، الذي تقدم باستقالته بعد الخسارة الكبيرة من الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

وبعد خسارة نادي الترجي التونسي الكبيرة أمام الأهلي المصري، الجمعة الماضية، تقدم نبيل معلول، المدير الفني للفريق، في الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، باستقالته وعدم الاستمرار مع الفريق التونسي.

وانتصر الأهلي على نظيره الترجي التونسي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس، الجمعة الماضية، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًَا: موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي إفريقيا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي، في العاشرة مساء الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

سيراميكا كليوباترا يحسم موقف الشعباني من قيادة الترجي التونسي أمام الأهلي

وأكد مصدر داخل نادي سيراميكا كليوباترا، في تصريحات لجريدة "الطريق": "معين الشعباني، مستمر مع الفريق في الفترة الحالية، وكل ما يتردد بشأن ارتباطه بالرحيل وتولي قيادة الترجي التونسي، هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق".

وأضاف المصدر في تصريحاته قائلًا: "المدير الفني لفريق سيراميكا الشعباني، لديه عقد مع الفريق حتى نهاية الموسم، والمدرب يحترم تعاقده مع الفريق وسيكمله حتى النهاية، والحديث حول رحيله ليس له أساس من الصحة".

موضوعات متعلقة