الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:22 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس اليوم.. الأرصاد: أمطار ببعض المناطق والعظمى بالقاهرة 34

حالة الطقس
حالة الطقس

تشهد هذه الفترة حالة من التقلبات الجوية بين ارتفاعات وانخفاضات في درجات الحرارة في مثل هذا التوقيت من العام، حيث إن التوقيت بين فصلي الشتاء والصيف يكثر فيه العديد من الظواهر الجوية، وتحديدًا المناطق الساحلية والحدودية.

في هذا الصدد.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، استمرار ارتفاع درجات الحرارة نهارًا على جميع مناطق الجمهورية، وتحديدًا القاهرة الكبرى ومدن القناة ومحافظات الوجه البحري، شديد الحرارة على جنوبي الصعيد وسيناء، لافتة إلى طقس بارد ليلًا على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا: تكريم 7 رموز راحلين في حفل جوائز الصحافة المصرية

أمطار وشبورة مائية

بالنسبة لأبرز الظواهر الجوية، أشارت "الأرصاد" في بيانًا لها، إلى أن التوقعات تشير إلى وجود فرص لسقوط الأمطار غرب البلاد، حيث إنها ضعيفة للغاية ولا تؤثر على النشاط اليومي، فضًلا عن كثافة في "الشبورة المائية" على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، وتحديد الزراعية والصحراوية والقريبة من المسطحات.

اقرأ أيضًا: مواطن عائد من السودان يحمل صورة الرئيس السيسي في مطار قاعدة شرق

نستعرض توقعات درجات الحرارة على كافة محافظات الجمهورية اليوم:

القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 18 درجة، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 17 درجة، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 21 درجة، وقنا العظمى 40 درجة والصغرى 21 درجة، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 23 درجة.