الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:41 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طبيب نفسي يكشف سر ارتباك شريف عامر خلال مكالمته مع عادل إمام

عادل إمام-شريف عامر- فيسبوك
عادل إمام-شريف عامر- فيسبوك

انتشرت الكثير من الانتقادات للإعلامي شريف عامر بسبب عدم محاورته الزيم عادل إمام في المكالمة الهاتفية التي فاجأه بها، وارتباكه على الرغم من خبرته الطويلة في المهنة ومروره بالعديد من المواقف الصعبة ومحاورته الكثير من الضيوف، لذلك تواصلت جريدة "الطريق" مع استشاري صحة نفسية لتحليل حلقة برنامج «يحدث في مصر» المذاع على فضائية إم بي سي مصر.

عادل إمام رسالة وطنيه

وقال الدكتور وليد هندي، استشاري الصحة النفسية، إن عادل إمام ليس مجرد فنان يؤدي دوره التمثيلي لأنه صاحب رسالة وطنية وتصدى للعديد من القضايا بشكل مضحك، مؤكدا أن ارتباك الإعلامي شريف عامر بعد سماع صوت الفنان عادل إمام أمر طبيعي لأنه مخزون السعادة لدى الجميع.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ "الطريق" أن الضحك الهستيري الذي انتاب شريف عامر أثناء سماع صوت عادل إمام يدل على أنه حرك مخزون السعادة والذكريات الجميلة التي امتعت الجمهور بأفلامه.

عادل إمام متواضع

وتابع هندي، أن عادل إإمام عمل بجميع الأدوار الإنسانية والاجتماعية وقد يكون غير موجود على الساحة الفنية ولكن موجود بقيمته الكبيرة، مشيرا إلى أن برغم حالته الصحية إلا أنه قال له: "أنت بتضحك على أية إحنا لسة اتكلمنا".

وأوضح هندي أن عادل إمام لم يغلق الخط في وجهه ولكن عند الختام أعطى الهاتف ليسرا ليركز مع الحضور في عيد ميلاده، متابعا أن وجود الفنانين في عيد ميلاده يدل على أنه فنان له قيمة وليس مجرد محطة عابرة لأن رحلة الحياة الإنسانية ما هي إلا مشهد يرسخ بصمة الإنسان في الحياة.

تعليق شريف عامر

وكتب شريف عامر تغريدة عبر تويتر، : "شريف عامر: عشت 4 سنين بره مصر، بنتي الصغيرة في سن التكوين صيف إجازة 2007 في سينما مارينا دخلنا فيلم الأستاذ عادل إمام، خرجت تغني و تردد كلماته وبدأت الطريق، بهجة وارتباط، وبرضه الفضل لعادل إمام".

اقرأ أيضا: 5 أخطاء مهنية وقع فيها شريف عامر خلال مكالمته مع عادل إمام