الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 12:59 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد داود كاشفا مخاوفه لأول مرة: «أوقات ببقى هموت من الرعب»

أحمد داود
أحمد داود

كشف الفنان أحمد داود تفاصيل وكواليس جديدة لأول مرة عن فيلم يوم 13، لافتًا إلى أن الفيلم لا يصنف رعب لكنه تشويق وإثارة.

وأوضح "داود" أن قلبه خفيف معلقًا: "أنا بترعب جدًا"، ولذلك كان أصدقائه يصرون عليه لمشاهدة أفلام رعب في السينما وهو يرفض، لكن يدخل في النهاية بسببهم.

وأضاف أحمد داود خلال لقائه ببرنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي: "كنت برفض ويدخلوني بالعافية عشان بتخض وأصوت وهما بيضحكوا عليّ"، ولكن عندما أصبح أب تغير به أشياء كثيرة ومنها أنه تغلب على خوفه في بعض الأمور، معلقًا: "أوقات ببقى هموت من الرعب لكن لازم أظهر قوي قدام أولادي".

أحمد داود يكشف كواليس فيلم يوم 13

أوضح أيضًا أن المخرج والمنتج وائل عبد الله تحدث معه عن فيلم يوم 13 عام 2019، وذلك عقب عرض فيلمه "122"، وأعرب عن سعادته الكبيرة وحماسه لتجربة أول فيلم 3D، قائلًا: "حسيت أبواب السينما بتتفتح وقلت أنا كريم عبد العزيز الجاي".

وأشار أحمد داود في حواره التلفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة CBC الفضائية، إلى أنه دخل مجال الفن بدون واسطة، كما أنه سعى وراء التمثيل ودخول عالم الفن منذ دراسته الهندسة في جامعة حلوان، حتى أنه أسس فرقة مسرح وحصل على جائزة عن أول مسرحية قدمها في وقتها.

أحمد داود يكشف كواليس فيلم يوم 13

أول أفلام أحمد داود

وأكد على أن البداية الحقيقية له في عالم الفن، كانت من خلال فيلم "ولد وبنت"، الذي تم عرضه عام 2010، بينما يعد مسلسل سجن النسا الانطلاقة الفارقة ونقطة تحول في مشواره، وقال أيضًا إنه تخرج من "هندسة حلوان ميكانيكا إنتاج"، وفي الثانوية العامة كان مجموعه 94%، وأحب المسرح منذ أن كان طالب في المدرسة.

وعن مشاركته في مسلسل سجن النسا، أوضح أنه حصل على الدور بصعوبة، حيث تعاملت معه المخرجة كاملة أبو ذكري كأنه لم يقدم في حياته أي عمل، معلقًا: "عملت أوديشن أكثر من مرة رغم الأدوار اللي كنت عملتها"، كما وصف مسلسل سوتس بالعربي أنه أنجح التجارب الذي قدمها.

أحمد داود وزوجته

اقرأ أيضًا: أحمد داود يكشف كواليس أول تجربة تقديم تلفزيوني له

أحمد داود وزوجته

وتحدث الفنان أحمد داوود عن زوجته الفنانة علا رشدي، لافتًا إلى أنها علمته الكثير من الأشياء دون أن تقصد ذلك، وأشار إلى أنها تحب السفر وماهرة في التخطيط للكثير من الأمور المستقبلية، مضيفًا: "هي الأساس دائمًا ومن تختار ما سنفعله والأماكن التي سنذهب إليها"، وأوضح أنه أفضل بها بسبب تشجيعها له.

وأشار إلى أن والد الفنانة علا رشدي كان دبلوماسيًا، ولذلك فهي عاشت حوالي 4 سنوات في كل بلد، وذلك لم يجعلها تكون صداقات كثيرة لكنها أصبحت ملمة بثقافات مختلفة وتتحدث الفرنسية والإنجليزية والإسبانية والإيطالية.