الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:46 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شوية فكة في ميكروباص».. خالد سرحان يسخر من «دولارات» محمد رمضان

خالد سرحان
خالد سرحان

يستمر الفنان خالد سرحان، في انتقاد محمد رمضان بسبب بعض الصور التي ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتقد "سرحان" صورة محمد رمضان وهو على متن طائرة خاصة برفقة عدة حزم من الدولارات، إذ حاول تقليد الموقف بشكل ساخر، ونشر صورة أخرى له في صفحته في "فيسبوك" ، وهو راكب ميكروباص ومعه "شوية فكة" تظهر وضعه المادي الصعب.

على الفور، تعرضت الصورة للكثير من التعليقات الساخرة التي هاجمت فعل رمضان بشدة، وأشادت بانتقاد خالد سرحان.

في عام 2022، سخر سرحان من محمد رمضان بعد نشره فيديو على صفحته في "فيسبوك"، حيث ظهر فيه يغسل أسنانه باستخدام معجون أسنان ذو نوعية خاصة، وتضمن الفيديو إحدى أغنياته التي يرددها بعض كلماتها "أنا سر من الأسرار أبويا وحد قطرين أنا عفش بيتنا آثار وقصورنا على الشطين"، وعلق رمضان على الفيديو قائلاً : "صباح الذهب، معجون أسناني عيار 24".

أما خالد خالد سرحان فقد نشر صورة له وهو يرفع نوع المعجون الأسنان الذي يستخدمه، ثم رد على الصورة بالقول: "المعجون بتاعي بـ24جنيها، ولسه فاضل فيه عضة".

محمد رمضان في مرمى السهام

طلب الدكتور جمال شعبان، الذي كان عميد معهد القلب السابق في مصر، من محمد رمضان في منشور على "فيسبوك" التبرع للمستشفيات التي تحتاج إلى المعدات الكهربائية، لحماية الفقراء من السكتة القلبية، بدلًا من الاستعراض بالدولارات.

محمد رمضان لم يتردد في الرد ولم يحافظ على الصمت، ووصف نقد شعبان كان إيجابيًا للغاية وعلى الفور تواصل معه هاتفيًا، وطلب منه بحصر أسماء المستشفيات التي تحتاج إلى هذه الأجهزة، ومن ثم اتفقا مع عميد معهد القلب أن تكون بلدة والدته هي الأولى في الزيارة وتزويدها بتلك الأجهزة.

اقرأ أيضا: ظاهرة «إل نينو» تقترب بشدة.. 5 سنوات مقبلة هي الأكثر حرارة عبر التاريخ