الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جمال شعبان يوجه رسالة لـ محمد رمضان: «لو مش محتاج للدولارات اتبرع بيها».. ورد الفنان من صادم

محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر الفنان محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشره صورة عبر حسابه الرسمي بالانستجرام، يظهر فيها وهو على متن الطائرة ممسكا بالهاتف وبجانبه حزمة من الدولارات، واعتبر رواد السوشيال ميديا بأنها حركة لاستفزازهم.

واضح مش محتاج للدولارات

وفي هذا الصدد، علق الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، عبر حسابه بالفيسبوك على الصورة التي نشرها الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي قائلا: "يا ريت بالدولارات دي، اللي واضح انك مش محتاج لها، تشتري منظمات كهربائية، للغلابة الكثير".

محتاجين، جهاز لإنقاذ حياتهم

وتابع شعبان: "اللي في العناية المركزة، عندهم احتمال السكتة، والتوقف القلبي المفاجئ، محتاجين، جهاز لإنقاذ حياتهم.. يمكن ده يشفع لك يوم الزحام".

تعليق محمد رمضان

ومن جانبه، رد الفنان محمد رمضان على البوست الذي نشره الدكتور جمال شعبان قائلا: "شكرا يا دكتور.. ياريت تبعتلي أسماء المستشفيات اللي محتاجة الأجهزة وتليفون حضرتك على الخاص".

وكتب جمال شعبان تعليقا على رد الفنان محمد رمضان: "شكرا على رد حضرتك المحترم، بعت لحضرتك علي الخاص رقم التليفون، والمرضي في مستشفيات كتير، منها معهد القلب، وبيت القلب بتاع الغلابة".

تعليقات السوشيال ميديا

وكان رد فعل السوشيال ميديا هو الدعاء للفنان محمد رمضان الذي شعر معاناة الغلابة، بينما ذهب البعض إلى أن هذه الأموال لا تصلح للتبرعات.

قال أحدهم: " ربنا يجعله في ميزان حسناتك يا رمضان ويبارك في صحتك ويكفيك شر المرض".

وأضاف أخر: "هذه الفلوس مصدرها حرام، والله طيب لا يقبل إلا الطيب، وهؤلاء الفقراء والزمنى يغنيهم الله من فضله، ويرسل لهم من ينفق عليهم من الحلال الخالص".

وتابع أخر: "ربنا يوعظه في صحته بأذن الله عشان يعرف ان ما فيش حاجه مضمونه فعلا محدث نعمه".

اقرأ أيضا: فشل كلوي والتهاب في المرارة.. بلوجر تنهار في فيديو: «أخويا مات بسبب.