الطريق
السبت 11 مايو 2024 11:28 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من الوداد المغربي على مواجهة الأهلي في نهائي دوري الأبطال

الوداد المغربي
الوداد المغربي

علق محمد طلال، عضو مجلس إدارة نادي الوداد الرياضي المغربي، على تخطي فريقه عقبة صن داونز الجنوب إفريقي، ومواجهة الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

نادي الوداد المغربي، نجح في حجز التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تفوق على صن داونز، عندما تعادل سلبيًا في مباراة الذهاب بالمغرب، وخلال مباراة الإياب بجنوب إفريقيا، انتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد الرياضي المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد 4 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد 11 يونيو المقبل، في المغرب على ملعب مركب محمد الخامس.

أول تعليق من الوداد المغربي عن مواجهة الأهلي

وقال محمد طلال، في تصريحات تليفزيونية: "مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لن تكن سهلة على الإطلاق، ولكن سنبدأ الاستعدادا بشكل جيد للمواجهة التي تجمع بين نادي القرن ونادي ووداد الأمة".

اقرأ أيضًا: عاجل.. موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأكمل عضو مجلس إدارة نادي الوداد المغربي، تصريحاته قائلًا: "فريق الأهلي غني عن التعريف، وأرقامه التي حطمه تسبقه، والوداد يعرف الأهلي، والعكس، الأهلي يعرف الوداد جيد".

وأتم محمد طلال، تصريحاته قائلًا: "أتمني أن يكون اللقاء الذي يحمع بين الأهلي والوداد، يليق بالكرة الإفريقية والفائز هو من سيقدم أفضل ما لديه".

موضوعات متعلقة