الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:16 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسرار محمد صبحي.. حفل توقيع كتاب «الأستاذ.. سيرة ومسيرة» بهذا الموعد

كتاب الأستاذ .. سيرة ومسيرة محمد صبحي
كتاب الأستاذ .. سيرة ومسيرة محمد صبحي

يستعد الفنان محمد صبحي لتوقيع كاتب الأستاذ.. سيرة ومسيرة عن حياته، للكاتب الصحفي والناقد جمال عبد الناصر، يوم السبت المقبل الموافق له 27 مايو الجاري، بحضور الفنان الكبير وعدد من نجوم الفن والنقاد.

يتضمن كتاب الأستاذ.. سيرة ومسيرة محمد صبحي العديد من القصص والأسرار والحكايات الجديدة من مسيرة الفنان القدير، بجانب أسرار من حياته الفنية والشخصية من الطفولة وحتى الآن.

كتاب الأستاذ.. سيرة ومسيرة محمد صبحي

ومن المقرر أن يقام حفل توقيع كتاب الأستاذ.. سيرة ومسيرة محمد صبحي في مسرحه بمدينة سنبل، بعد انتهاء عرض مسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك" بحضور الجمهور والنقاد والنجوم وأساتذة المسرح.

وكتب داخل الإصدار عدد من النجوم والنقاد وأساتذة المسرح شهادات عن محمد صبحي الذي يقدمه الكاتب الصحفي والناقد الفني جمال عبدالناصر، ويقدم الكتاب أيضًا تحليل لمنهجه في المسرح وتاريخ فرقته المسرحية "أقدم وأكبر فرقة".

كتاب الأستاذ .. سيرة ومسيرة محمد صبحي

فرقة محمد صبحي

فرقة محمد صبحي ممتدة لأكثر من 50 عامًا، ويحمل الكتاب فصل كامل عن علاقته بالراحل لينين الرملي وتكوينهما تيار مسرحي جديد بالمسرح المصري، وخطة الفنان محمد صبحي لإصلاح حال المسرح المصري.

اقرأ أيضًا: محمد صبحي يتراجع عن قراره ويقدم جزء جديد من «يوميات ونيس».. خاص

أسرار محمد صبحي

ومن المشاركين بشهادات في الكتاب كلًا من الفنانة إلهام شاهين، والفنان صلاح عبد الله، والفنان أحمد وفيق، والفنانة سيمون، والناقد إبراهيم الحسيني، جرجس شكري، ود.عمرو دوارة، ود. نبيل بهجت وآخرين.