الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:04 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«فيديو يوضح المشهد» .. من انتصر في لعبة ”شد الشعر” بين صلاح وكيان بعد موقعة ليفربول وأستون فيلا؟

محمد صلاح وابنته كيان
محمد صلاح وابنته كيان

شهد ملعب"آنفيلد" معقل فريق ليفربول الإنجليزي، مشهد كوميدي بين محمد صلاح نجم الريدز الأول وابنته كيان، بعد نهاية المباراة ضد نادي أستون فيلا بمسابقة الدوري الإنجليزي.

وسقط ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام الفريق العنابي، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما أمس السبت، في إطار فعاليات الجولة الـ37 من بطولة البريميرليج للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

ورغم التعادل المخيب لجماهير ليفربول، إلا أن الفرعون المصري تمكن من صناعة هدف الريدز لزميله البرزيلي فيرمينو، وذلك قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، ليخطف الريدز تعادلًا بشق الأنفس.

واستطاع محمد صلاح خطف الأنظار من جديد داخل ملعب"آنفيلد"، وَسَط حضور مميز لعشاق الريدز، وذلك من خلال المشاهد التي ظهر فيها مع زوجته وونجلتيه مكة وكيان.

ومن أبرز المشاهد التي لفتت انتباه الصحافة العالمية والمتابعين للفرعون المصري، هو قيام الأخير بشد شعر ابنته كيان، ليدخل الثنائي في حالة من المزاح والمرح بين الجميع، وكأنه ينهى الموسم المخيب للآمال بلعبة " شد الشعر".

????❤️محمد صلاح وابنته

من انتصر في لعبة شد الشعر؟ ????#محمدصلاح #محمد_صلاح#beINTERACT #MoSalah @MoSalah pic.twitter.com/QFIoklGezz

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 21, 2023

يأتي ذلك بعد الموسم الكارثي الذي مر به ليفربول على المستوى المحلي أو القاري، حيث فشل الريدز في حصد أي ألقاب، بداية من صعوبة المنافسة على لقب البريميرليج مرورًا إلى الإقصاء على يد ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا، وصولًا إلى عدم القدرة على التأهل إلى التشامبيوزليج بالنسخة المقبلة.

اقرأ أيضًا: جوارديولا يراوغ الصحفيين.. هل يرحل «الفيلسوف» عن مانشستر سيتي بعد اقتراب الثلاثية؟