الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

لو العلاقة متوترة.. طرق لحياة جميلة بين الزوج والزوجة

الزواج
الزواج

يعتبر الزواج خطوة مهمة فى حياة الكثيرين من الأشخاص، وعندما يستعد البعض لأخذ تلك الخطوة، يبدأ في رسم حياة جديدة مليئة بالسعادة.

ولكن بعد أشهرمن الزواج يشعر البعض بحالة من الملل نتيجة للروتين والمسؤولية التي تقع على كل منهم من احتياجات منزلهم، سواء من التزامات المنزل، أو الأطفال، ويتركون أنفسهم بداخل مشاغل الحياه، حتى تقل مشاعرهم بشكل تدريجي مع الوقت.

وفي التقرير، نستعرض طرق سهلة وبسيطة لإعادة الحب كما كان في بداية الزواج بين الزوجين، وفقاً لما جاء في "marriage".

1 - في بداية الأمر عليك النقاش مع زوجك وعرض عليه الأزمة بكل وضوح، والتحدث بهدوء وعرض المشكلات والاستماع لها وحلها في أسرع وقت ممكن.
2- عليك التركيز في الكلمات التي تعرضها عليك زوجتك والاستماع لها بكل حب وتقدير، متبادل بين كلا من الطرفين.

3- عليك تغير العادات السلبية التي تعود على علاقتكم بالسلب، للاستمرار والابتعاد عن الطلاق.

4- على كلا من الزوجين تقديم الاهتمام المتبادل لبعضهم البعض، بالإضافة للتفكير في كيفية إسعاد بعضهم البعض عن طريق تقديم الورود والهدايا، لأنها تدل على الود والحب بينهم.

5- على الزوجة تغير استايل ملابسها، والاهتمام بنفسها، لتغير من العلاقة والاستمتاع من جديد.

6- يجب تخصيص وقت معين لبعضهم البعض والاستماع لمشكلاتهم التي حدثت على مدار الفترة الماضية ووضع حلول لها، كما يجب تشجيع الزوج على تغير من نفسه وإعطائه شيء من القوة والإرادة لكي يتخطى ظروف الحياه.


7- عليك أن تكوني واثقة في علاقتك بزوجك ودائما تشعريه أنك واثقة في علاقتكم، بالإضافة للصبر على المشكلات بينكم، وحلها بهدوء.

اقرا ايضًا: للمديرين فقط.. النوم في العمل يزيد من فرص الإبداع