الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:17 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كونك أسود مصدر فخر».. رونالدينيو يدعم فينيسيوس

رونالدينيو وفينسيوس
رونالدينيو وفينسيوس

حرص أسطورة كره القدم البرازيلية رونالدينيو على دعم مواطنه فينيسيوس جونيور، لاعب فريق كرة القدم الأول لنادي ريال مدريد الإسباني،وذلك بعد أحداث مباراة فريقه أمام فالنسيا ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وشهدت مباراة ريال مدريد أمام فالنسيا أحداثًا مؤسفة عندما تعرض فينسيوس للإساءة العنصرية من جانب جمهور فالنسيا، مساء أمس الحد وحصل اللاعب على بطاقة حمراء في الوقت الضائع، في المباراة التي خسرها الميرنجي بنتيجة 1_0.

وقال رونالدينيو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام":"لا ينبغي قبول أي نوع من التمييز وآمل أن تساعد قضية فينيسيوس في حظر هذه الأصوات التي تضرر الرياضة في الملاعب، كونك أسود مصدر فخر".

وشهدت أحداث مباراة فالنسيا أثاره جدل كبير حول العنصرية التي تعاني منها ملاعب كرة القدم وتحديدًا إسبانيا، حيث تعرض اللاعب للعديد من المضايقات هذا الموسم كلما خرج ريال مدريد من بيرنابيو.

ويذكر أن نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 85 نقطة، بينما يحتل فريق أتلتيكو مدريد وصافة جدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 72 نقطة،ويأتي فريق ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة.

اقرأ أيضا: فالنسيا يصدر بيانًا رسميًا بشأن عنصرية جماهيره تجاه فينيسيوس