الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:25 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو مصطفى يتهم حسن شاكوش بالسرقة.. ومصطفى كامل يستنكر أغنية أم كلثوم

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

كشف الملحن والفنان عمرو مصطفى مفاجأة صادمة، حيث اتهم حسن شاكوش مؤدي المهرجانات بسرقة لحن إحدى أغنياته للهضبة عمرو دياب، كما تتم إذاعة الأغنية على إحدى الصفحات المملوكة لشركة مزيكا، وطالب أيضًا بالحقوق الأدبية الخاصة بأغنية شاكوش.

وأشار عمرو مصطفى في مداخلة هاتفية له مع الإعلامية أميرة بدر، ببرنامج ملفات على قناة هي، إلى أنه إذا لم يحصل على الحقوق الأدبية الخاصة به وسيلجأ للقضاء، بينما أوضح المنتج محسن جابرأن الملحن لا يحترم أحد ولم يأتي لمقابلته لحل الأزمة.

أزمة عمرو مصطفى وحسن شاكوش والمنتج محسن جابر

ومن جانبه، توعد الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بأنه سيتوسط لحل الأزمة بين الملحن عمرو مصطفى والمنتج محسن جابر والتي بدأت على هامش إنتاج أغنية لأم كلثوم بالذكاء الاصطناعي، وعلق نقيب الموسيقيين على استخدام صوت كوكب الشرق على أحد ألحان عمرو مصطفى بتقنية الذكاء الاصطناعي.

قال الفنان مصطفى كامل في مداخلة هاتفية ببرنامج "ملفات": "في شخصيات ببلدنا مينفعش اللعب فيها ولا العبث تحت أي مسميات"، متسائلًا ومستعجبًا: "إزاي نهزر في ناس زي عبد الحليم وأم كلثوم وعبد الوهاب".

حسن شاكوش

اقرأ أيضًا: مدحت العدل يدافع عن تجربة عمرو مصطفى بأغنية أم كلثوم: «خوفنا بيجيبنا ورا»

موقف نقيب الموسيقيين من أغنية أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي

وتابع مستنكرًا تصرف وموقف الفنان عمرو مصطفى: "مينفعش نهزر في أهرامات مصر"، ووجه رسالة للمنتج محسر جابر، قائلًا: "لا تقبل بذلك أيًا كان المغريات المادية، فذلك يضر بحجم وقيمة أم كلثوم حتى لو هتكسب مليار جنيه".

عمرو مصطفى ومصطفى كامل