الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيرين عبد الوهاب تكشف أسرار جديدة: خناقاتي مع حسام كل يوم وإليسا كاتبة على الناس شيكات

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن عدد من الفنانات، وزوجها الفنان حسام حبيب، كاشفة أسرار لأول مرة عن حياتها الخاصة، في لقائها مع الإعلامي هشام الهويش على شاشة قناة دبي الفضائية، فضلا عن عتابها للفنانة نانسي عجرم.

قالت شيرين عبد الوهاب، في برنامج كاربول كاريوكي بالعربي، إنها تحب وضوح الفنانة إليسا، مضيفة: "ساعات بحس إنها ماسكة على الناس شيكات وهي بتغني"، ثم عاتبت الفنانة نانسي عجرم لأنها لم تسأل عليها، ولكن أشادت بها بأنها لم تتحدث عن أي شخص بشكل سيء.

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن الفنانات

وقالت عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إنها مجتهدة وكريمة، لكن لا تحب عصبيتها، ووصفت الفنانة نجوى كرم بـ "التقل كلو"، ومن الأشياء التي تحبها بها أيضًا الشياكة والجمال وقلبها الجميل، وأنها تركز على نفسها ولا تغير من أحد، كما تحب في نوال الزغبي الثقة بنفسها.

وخلال لقائها ببرنامج Carpool Karaoke Arabia قبلت شيرين عبد الوهاب صورة زوجها حسام حبيب، بعد أن سألها مقدم البرنامج عن اسمها على موبايل زوجها، وقالت إنه يسميها "Chocolate"، لافتة إلى أن الخناقات بينهما تحدث كل يوم.

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن الفنانات

شروط الزواج من بنات شيرين عبد الوهاب

وفيما يخص شروط الزواج من بناتها، قالت إنها تظل بجانبها ويراعي الله فيها، ولا يمد يده عليها أو يهينها ولا يخوفها ويعاملها كابنته، وقالت شيرين عبد الوهاب أيضًا إنها تستحق لقب صوت مصر، ولا ترتدي قناع النجومية للناس.

اقرأ أيضًا: أنباء عن انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وفي حوار تخيلي بين شيرين عبد الوهاب مع لسانها، قالت: "متقولش كلام كتير لأنك موديني في 60 داهية والجمهور ساعات بيفهم غلط.. أتحرك وقت الغناء.. وياريت تسكت وتريحنا بقى".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب