الطريق
السبت 11 مايو 2024 11:55 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الوزراء يلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة القطرية

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء الموافق 23 مايو، مريم بنت على بن ناصر المسند، وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة في قطر، وحضر المقابلة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وجاء ذلك على هامش فعاليات الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الأفريقي للتنمية، المنعقدة فى مدينة شرم الشيخ.

وأشاد مدبولي خلال المقابلة، بعلاقات الأخوة وأواصر التعاون التى تربط مصر وقطر، معربا عن اعتزازه بالزيارة التي أجراها للدوحة مؤخرا على رأس وفد وزاري لتعزيز علاقات التعاون بين البلدين.

من جهتها، أعربت وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة القطرية عن بالغ سعادتها بزيارة مصر للمشاركة فى فعاليات الاجتماع الإقليمى الأول "بنوك ومؤسسات التنمية الاجتماعية في الدول العربية"، مشيدة بالتعاون القائم مع وزارة التضامن الاجتماعي فى المجالات محل الاهتمام المشترك.

وفي سياق آخر عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اجتماعًا، اليوم، للنظر في إجراءات دعم وتحفيز صناعة الدواء، وذلك بحضور الدكتور محمد معيط، وزير المالية، والمهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، والدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية.

اقرأ أيضًا.. مدبولي: الدولة مستعدة لتقديم أي مُحفزات لتوطين وتعميق التصنيع المحلي للدواء

موضوعات متعلقة