الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:13 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل العائلة الحلقة 21 الآن دون فواصل

مشاهدة مسلسل العائلة الحلقة 21 الآن بدون فواصل
مشاهدة مسلسل العائلة الحلقة 21 الآن بدون فواصل

مشاهدة مسلسل العائلة الحلقة 21 الآن دون فواصل على منصة شاهد SHAHID VIP الرقمية، قبل عرض الحلقة الجديدة على قناة MBC مصر الفضائية، وMBC 1 الفضائية، وتشهد الحلقة الجديدة الكثير من المفاجآت والأحداث الجديدة بين شخصيات العمل، بعد أن تقدم جدة أصلان هدية قيمة لديفين، ثم يقع شجار خلال الزفة ويؤدي إلى إطلاق النار.

مشاهدة مسلسل العائلة الحلقة 21 الآن دون فواصل تأتي اليوم الأربعاء الموافق له 24 مايو الجاري على منصة شاهد SHAHID VIP الرقمية قبل شاشة التلفزيون، وتأتي بعد أن فكرت ديفين بعرض أصلان، لكن لديها شرطًا تريده أن ينفذه قبل أن توافق على الزواج منه، ثم لاحقًا تطمئن جيهان بأنها ستستمر بمعالجته حيث كانت هي طبيبته النفسية.

مشاهدة مسلسل العائلة الحلقة 21 الآن دون فواصل

تأتي مشاهدة مسلسل العائلة الحلقة 21 الآن دون فواصل في تمام الساعة التاسعة مساءً، على شاشة قناة MBC مصر الفضائية، وتدور الأحداث حول أصلان سويكان وهو الفنان كيفانش تاتليتوغ الذي ينحدر من عائلة معروفة، ثم يلتقي بديفين أيدين الطبيبة النفسية التي تعالجه، لكنها في الوقت نفسه لديها مشكلات مماثلة ويتحدث العمل عن الحب والعلاقات الأسرية.

تضم قائمة مسلسل العائلة في البطولة عدد كبير من النجوم وهم سرناي ساريكايا في دور ديفين أيدين، وكيفانش تاتليتوغ بشخصية أصلان سويكان، وكانان إرجودر في دور ليلى سويكان، ونجاة إشلر في شخصية جيهان سويكان، ونور سورير التي تقدم شخصية هوليا سويكان، وإيبيك تينولكاي في دور نيش أيدين، وليفنت أولغن بشخصية إبراهيم سويكان.

مشاهدة مسلسل العائلة الحلقة 21 الآن بدون فواصل

اقرأ أيضًا: مسلسل العائلة الحلقة الأولى.. «أصلان في أزمة كبيرة»

أبطال مسلسل العائلة الحلقة 21

ومن أبطال مسلسل العائلة الحلقة 21 كلًا من أوشان شاكر في دور أتي، وإيبيك تينولكاي بشخصية نيش أيدين، وإميل جوكسو بدور سهير سويكان، وميرت دنيزمان بشخصية تولغا سايجي، وأسماء يشيم غول في دور إزجي، بجانب يسري دير، أوموتكان أوتيباي، أوزان جوزيل، وإيسم سيمجي يورداتابان.