الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:08 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تنشيط السياحة»: برنامج تدريبي لتعريف وكلاء السفر بالمقاصد السياحية المصرية

المقاصد السياحية المصرية
المقاصد السياحية المصرية

أعلنت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، عن إطلاق برنامج تدريبي عبر شبكة المعلومات الدولية، وذلك لتعريف وكلاء السياحة والسفر بالأسواق المستهدفة بالمقاصد السياحية المصرية والمعالم الأثرية، وأيضا مناطق الجذب السياحي، وكل ما يخص السائح من معلومات عن مصر.

وأوضافت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، في بيان لها منذ قليل، أن الهيئة تطلق الأيام القليلة القادمة برنامج تدريبي لوكلاء السياحة والسفر بالسوق البريطاني، والذي يعتبر أحد الأسواق الرئيسية المستهدفة، من هنـــــا.

ومن جانبه، قال عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إن البرنامج التدريبي، يضم مجموعة من الدورات التدريبية المختلفة، ويتم تنظيمها مع مؤسسات تدريب معروفة عالميًا، من خلال استعراض عدد من العروض التقديمية التي تتضمن عددًا من الصور والفيديوهات والمعلومات عن السياحة في مصر وما تتمتع المقاصد السياحية بها من مقومات وأنماط ومنتجات سياحية متنوعة.

اقرأ أيضا: بعد الإعلان عن كشف جديد.. مصدر بالآثار لـ«الطريق»: يضم مومياوات وتماثيل البرونزية

وأشار الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إلى أن البرنامج سيتضمن استعراض عددًا كبيرًا من الأنشطة السياحية التي يستطيع السائح ممارستها خلال زيارته للمقاصد المصرية من بينها رياضات الغوص والجولف.

موضوعات متعلقة