جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 4 يونيو 2023 02:10 مـ 15 ذو القعدة 1444 هـ

شيخ الأزهر يستقبل سفيرة مملكة البحرين بالقاهرة

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

استقبل اليوم الأربعاء، الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر في مشيخة الأزهر، السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل سفيرة مملكة البحرين إلى القاهرة.

رحب الإمام الأكبر بسفير مملكة البحرين لدى مصر، مرسلاً تحياته إلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، داعيًا المولى عز وجل أن يديم عليه الصحية والعافية.


وأعرب شيخ الأزهر، خلال اللقاء، عن فخر الأزهر بالمرأة العربية عندما تتولى أدوار قيادية ومرموقة في مجالات العمل الدبلوماسي والبرلماني، وتعزز مكانتها في الحياة الاجتماعية والثقافية، مؤكدًا أن الأزهر داعم باستمرار للمرأة العربية وتمكين المرأة المسلمة ومشاركتها في مختلف مجالات العمل العام.

من جانبها، نقلت سفيرة مملكة البحرين تحيات جلالة الملك حمد بن عيسى إلى الإمام الأكبر وتمنياته له بدوام الصحة والعافية، معربة عن سعادتها البالغة بلقاء الإمام الأكبر، وتقديرها للدور الريادي الذي لعبه فضيلته عالمياً وإقليمياً في نشر ثقافة التعايش والأخوة الإنسانية.


كما أشادت بدور الأزهر في تصحيح المفاهيم الخاطئة وتحصين الشباب من الأفكار المتطرفة والمنحرفة، مؤكدةً أن لشيخ الأزهر الشريف مكانة كبيرة بين قيادة وشعب مملكة البحرين.

اقرأ أيضا:الإفتاء: التبرع للمتضررين من تغيرات المناخ جائز شرعا