الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:12 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يضرب ليفربول مجددًا في الميركاتو الصيفي

ليفربول
ليفربول

بعد الهزيمة القاسية من مانشستر سيتي والخروج من دوري أبطال أوروبا، وفقدان لقب "الليجا" أمام الغريم التقليدي برشلونة، يدخل ريال مدريد سوق الانتقالات الصيفية بقوة للعودة إلى منصات التتويج من جديد.

وقد اتجهت إدارة ريال مدريد من ألمانيا إلى إنجلترا، أملًا في التعاقد مع الإسكتلندي أندي روبرتسون ظهير ليفربول، وذلك بعد رفض مسؤولو بايرن ميونخ الاستغناء عن اللاعب ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر للنادي البافاري، وذلك لعدم وجود بديل له داخل صفوف الفريق الأحمر والذي ينتهي تعاقده في يونيو 2025.

ويعد روبرتسون من أهم عناصر الفريق في التشكيل الأساسي للألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول خلال السنوات الماضية، حيث شارك هذا الموسم في 43 لقاء في جميع المسابقات، صنع خلالهما 11 هدفًا ولم يسجل أي أهداف.

ريال مدريد يستهدف نجم ليفربول

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع الاسكتلندي أندي روبرتسون الظهير الأيسر لنادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد اقتراب فيرلان ميندي من الرحيل عن قلعة "سنتياجو برنابيو".

وعرضت إدارة ريال مدريد مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدمات الإسكتلندي أندي روبرتسون، مع العلم أنه بمجرد الانتقال إلى النادي المرينجي سيتضمن مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك الأمر مستحيل مع ليفربول.

وأشارت الصحيفة، أن روبرتسون يرتبط بعقد مع نادي ليفربول حتى صيف 2026، لكن إدارة "الريدز" لا تنوي الاستغناء عنه خلال الميركاتو الصيفي المقبل؛ نظرًا لدوره الكبير في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر.

اقرأ أيضًا: بعد إلغاء طرد فينيسيوس «أنف» ليفاندوفسكي تثير الجدل في الدوري الإسباني