الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:56 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس الـ5 أيام المقبلة: أمطار متوسطة لرعدية ورياح مثيرة للرمال

طقس الأيام المقبلة
طقس الأيام المقبلة

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل طقس الـ 5 أيام المقبلة من غدا الخميس 25 مايو 2023 إلى الإثنين المقبل 29 مايو 2023 حيث يكون الطقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر وحار نهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري.

طقس الـ 5 أيام المقبلة

وأشارت الهيئة إلى أن الطقس يكون مائل للحرارة على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد ولطيف في أول الليل ومائل للبرودة في احره عل السواحل الشمايلة.

طقس غدا الخميس 25 مايو 2023


يوجد نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وفرص أمطار خفيفة قد تكون رعدية بنسبة حدوث 30% على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الجمعة 26 مايو 2023


نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية وجنوب الصعيد، وأمطار خفيفة إلى متوسطة قد تكون رعدية أحيانا بنسبة تصل لـ 40% تقريبا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد وأمطار خفيفة بنسبة 30% على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري على فترات متقطعة.

طقس السبت 27 مايو 2023


نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسوال الشمالية الغربية والصحراء الغربية وسيناء، مع أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا بنسبة تصل حت 40% تقريبا على أقصى السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وساسل جبال البحر الأخمر وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الأحد 28 مايو 2023

نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد مع وجود أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية بنسبة 30 – 40% تقريبًا على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب ابلاد.

طقس الإثنين 29 مايو 2023


نشاط للرياح على القاهرة الكبرى وجنوب الصعيد مع أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا بنسبة 30% على السواحل الشمالية وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

اقرأ أيضًا: حقيقة تحذير الصحة العالمية من ظهور وباء محتمل