الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:17 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد أمين لرامي رضوان: «بخاف من الغربة.. والصفارة مقتبس من فيلم أمريكي»

أحمد أمين في مسلسل الصفارة
أحمد أمين في مسلسل الصفارة

تحدث الفنان أحمد أمين عن كواليس وتفاصيل تجربة مسلسل الصفارة، الذي نافس به ضمن موسم دراما رمضان 2023، وكشف أسرار من حياته الشخصية والفنية وبداياته قبل الشهرة، موضحًا أنه كان سيصبح مدرس لغة عربية للأطفال إذا لم يكن ممثلًا، حيث لديه طاقة كبيرة للتعامل مع الأطفال.

وأوضح الفنان أحمد أمين في لقائه التلفزيوني ببرنامج مساء dmc، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان على شاشة قناة dmc الفضائية، أنه يخاف من الغربة والكسل والغرور أيضًا، لافتًا إلى أنه يعتبر المرأة هي العلاج الظريف للطفل الموجود داخل الرجل.

أحمد أمين في مسلسل الصفارة

وأشار إلى أن مسلسل الصفارة الذي تم عرضه في رمضان 2023 الماضي، هو مقتبس من فيلم أمريكي شاهده وهو صغير يحمل اسم "Butterfly Effect"، وأصل الفيلم رواية قديمة بعنوان "صوت الرعد" تتحدث عن فكرة أن موت فراشة من آلاف السنين كان سبب تغيير الأرض كلها.

أحمد أمين في مسلسل الصفارة

وقال الفنان أحمد أمين أيضًا: "حبيت اسأل ممكن إيه يحصل في حياتك لو عندك 3 دقايق ترجع في الزمن"، ووصفها بأنها فكرة طبطبة على أي شخص يعاني من مأساة حصلت منذ سنوات، وأكد أنه إذا عاد به الزمن سيحب أن يعيش في مرحلة الطفولة وأيام لطيفة وذكريات حلوة وبنت حلال، ولن يغير أي شيء حدث بالماضي.

اقرأ أيضًا: أحمد أمين: الصفارة فتح نفسي على الكوميدي وأخاف من الفشل وأتمنى أن استمر في العطاء ما حييت… حوار

أسرار أحمد أمين التي لا يعرفها أحد

أسرار أحمد أمين التي لا يعرفها أحد كشفها في حواره التلفزيوني الأخير، موضحًا أنه إذا تم تخييره بين التأليف، الكتابة، وتقديم البرامج، والتمثيل سيختار الأخير، وتحدث أيضًا عن تعاونه مع الفنان طه دسوقي، موضحًا أنه شارك في كتابة "أمين وشركاه" وأحسن استغلال مسلسل "الصفارة" وحتى الآن لم يظهر إلا 3% من موهبته فقط.

موضوعات متعلقة