الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:29 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو رمزي يكشف كواليس لأول مرة عن حلقته مع سامو زين في برنامج حيلهم بينهم.. فيديو

عمرو رمزي
عمرو رمزي

تحدث النجم عمرو رمزي عن كواليس تقديمه برنامج حيلهم بينهم، الذي اشتهر به منذ بداية عرضه، والذي استضاف خلال حلقاته عدد من النجوم، وتعرضوا خلاله للعديد من المقالب الكوميدية، وقال أنه في هذا الوقت كان يعمل كمخرجًا في القنوات الفضائية المصرية.

عمرو رمزي يتحدث عمله في الإخراج

قال الفنان عمرو رمزي، أثناء لقاءه في برنامج معكم منى الشاذلي، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة سي بي سي، إنه كان يرغب أن يعمل ممثلًا، لكن لم تتح له هذه الفرصة وكان متاح أمامه فقط فرصة الإخراج.

وتابع رمزي حديثه، وقال: "وقتها كنت معروف وسط أصحابي إني عاوز أمثل، اللي هو الراجل ده بيخرج لحد ما يمثل، وقتها المخرج طارق فهمي كان بيعمل تجرية البرنامج ده، وبيحاول يبيعه، فعملنا ثلاث حلقات وبعتوهم للجهة المنتجة كانت برا مصر فوافقوا".

واستكمل حديثه، وقال: "اخترعنا فكرة البرنامج عن البني آدم اللي بيتجمع فيه الأنانية دي ويوجه الناس بدل المخرج ويتحكم في الأسئلة بدل الإعداد وينتج وحاجات كتير، فيتعامل مع الضيف برخامة باعتباره مش ضيف".

عمرو رمزي يتحدث عن حلقة سامو زين

وعن حلقته الشهيرة مع الفنان سامو زين، قال عمرو رمزي: "أكثر حلقة بتضحكني هي حلقة سامو زين، كنا بنعمل حلقة لطيفة وهو نجم عاطفي فأنا دخلت له من ناحية عمليات التجميل وكده، فدخل في كريزة ضحك مرعبة".

اقرأ أيضًا: قصة الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة.. والقنوات الناقلة