الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:51 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الموت يفجع الفنان عمرو رمزي والجنازة بعد صلاة الجمعة

عمرو رمزي
عمرو رمزي

أعلن الدكتور إياد رمزي شقيق الفنان عمرو رمزي موعد صلاة جنازة والدته التي رحلت عن عالمنا مساء أمس الخميس، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب شقيق الفنان عمرو رمزي عبر صفحته: "بقلوب راضيه بأمر الله.. انتقلت إلى جوار ربها أمي الحبيبه التي كانت أعظم و أحن أم حتي آخر لحظه في حياتها.. كانت أمي محبه للجميع..اللهم ارزقها الفردوس الأعلى بلا حساب ولا سابقه عذاب".

وأضاف شقيق عمرو رمزي موضحًا تفاصيل جنازة والدته قائلا:" صلاة الجنازة إن شاء الله بعد صلاة الجمعة بمسجد العيسوي.. والعزاء قاصر علي تشييع الجنازه.. ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

يشار إلى أن شقيق الفنان عمرو رمزي يفيم في المنصورة، التي تقام فيها صلاة الجنازة بينما علق الفنان على الخبر قائلا:" "البقاء لله .. أمي في رحاب الله"، ليتفاعل معه الأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه بالدعاء لأمه الراحلة.

اقرأ أيضًا: سامي مغاوري: التمثيل موهبة ربانية وخالي اللي اكتشفني

ويشار إلى أن آخر ظهور للفنان عمرو رمزي في حوار تلفزيوني سابق له ببرنامج "حلو الكلام"، حيث قال: "أنا ممثل محترف ومذيع ومخرج هاوي"، فهو هاوي لأنه يريد العمل على ما يريده وما يحب أن يفعله باختياره هو، مضيفًا أنه لا يستطيع تقديم فكرة برنامج لا يقتنع بها، مشيرًا إلى أنه قدم برنامج "روبابيكيا" عام 2015 وكان يوجد إرهاب وأحداث كثيرة بالشوارع، إلا أنه أصر على تقديمه.