الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:30 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«طلباتها ما بتخلصش».. نضال الأحمدية تكشف سبب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة يوسيل
تامر حسني وبسمة يوسيل

كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية سبب طلاق الفنان تامر حسني والفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل بعد انفصالهما مؤخرًا، مؤكدة في الوقت نفسه أن هالة عمر مديرة السوشيال ميديا لتامر، وصديقتها يارا السكري ليست لديهما علاقة بانفصال الثنائي.

وفي فيديو نشرته نضال الأحمدية عبر مجلة الجرس قالت: الانفصال كان متوقع يحصل من زمان لأن بحكم صداقتي بتامر، أعرف أن بسمة بوسيل طلباتها ما بتخلصش وأنا كنت بحس بالاضطراب في العلاقة ومدى إحراجها له، حتى تامر كان بيضطر يعمل بعض الأشياء حتى يداري على أفعالها، وهي كانت بتفرض شروط عليه وهو بيسكت لأن تامر بيحب الستر والعائلة ومان يتمنى أن يعيش أبنائه أحلى حياة وهي كانت بتعمله مشكلات كتير في حياته.

اقرأ أيضًا: محمد فؤاد يتعرض للانتقادات بسبب الجمهور السعودي.. هل يواجه مصير أصالة؟

كما نفت نضال الأحمدية ما قيل عن تسبب هالة عمر في طلاقهما، قائلة: ما قيل عن خيانة تامر واللي قالته بسمة كل هذا كلام مش مظبوط، وبغض النظر عن المعلومات اللي مش ممكن تتعرف غير من تامر، تامر قد إيه عنده شرف.. ولا ممكن يحكي حتى معي أنا.

وتابعت: عيب أن بسمة تستخدم أطفالها عشان تغيظ طليقها تامر حسني، لو القضاء يفحص الأمر هياخدوا الأطفال منها، لأن الحضانة لها شروطها واللعب بالأطفال زي القنبلة، وليه المرأة فضائحية؟ فين عاداتنا وتقاليدنا؟ الرجال حامل هذه التقاليد بجدعنة زي تامر ووائل كفوري قصي خولي وكاظم الساهر.