الثلاثاء 5 مارس 2024 02:49 صـ 24 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رياض في ضيافة «الحياة اليوم».. الليلة

الفنان محمد رياض
الفنان محمد رياض

يحل النجم محمد رياض ضيفا على الإعلامية والمذيعة لبنى عسل، في حلقة جديدة من برنامجها "الحياة اليوم" المذاع عبر شبكة تليفزيون "الحياة" على الهواء مباشرة، ومن المقرر أن تعرض الحلقة الليلة في تمام الساعة السابعة مساء.

حلقة الفنان محمد رياض مع الإعلامية لبنى عسل

ومن المفترض أن يتحدث النجم رياض خلال حواره مع الإعلامية لبنى عسل، عن بعض التفاصيل الخاصة بالدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح، كما يكشف عن كواليس توليه تلك المنصب، وعن أبرز القرارات التي أتخذها بعد توليه رئاسة المهرجان، ويتحدث عن الورش التي تشارك ضمن فعاليات المهرجان.

تفاصيل حلقة محمد رياض مع المذيعة لبنى عسل

ومن المنتظر أن يكشف النجم محمد رياض خلال حواره في برنامج الحياة اليوم، عن العروض المنافسة في الدورة 16 من المهرجان القومي للمسرح، وعن أسماء الفنانين المقرر تكريمهم بهذا العام، وعن أهم إنجازاته في تلك الدورة من المهرجان.

اقرأ أيضًا: شوجر دادي يزيح يوم 13 من الصدارة.. إيرادات الأفلام الجمعة

محمد رياض في مسلسل المداح 3

ومن ناحية أخرى، كان أخر أعمال الفنان محمد رياض، مشاركته في بطولة مسلسل المداح 3 بطولة الفنان حمادة هلال، والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2023، وشارك في بطولته بجانب كلا من: الفنانة هبة مجدي، ويسرا اللوزي، والفنان محمد عز، وعصام السقا، والنجمة دنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وهلا السعيد، عفاف رشاد، خالد سرحان، محمود عامر، بسمة ماهر، تامر شلتوت، سلمى أبو ضيف، رانيا فريد شوقي، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج.