الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:13 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

مواعيد عرض مسلسل «العائلة» الحلقة 23

مواعيد عرض مسلسل العائلة الحلقة 23
مواعيد عرض مسلسل العائلة الحلقة 23

يتساءل الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل العائلة الحلقة 23 قبل عرضها على شاشة التلفزيون، على قناة MBC مصر الفضائية، حيث يُعرض العمل غدًا الأحد الموافق له 28 مايو الجاري، ويتصدر المسلسل التركي الشهير المركز الرابع ضمن الأعمال الأعلى مشاهدة على منصة شاهد في مصر.

وتأتي مواعيد عرض مسلسل العائلة الحلقة 23 على منصة شاهد في مصر يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً، بينما يأتي العرض بعدها في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة MBC مصر الفضائية، وقناة MBC 1 الفضائية قبلها بساعة وذلك من كل أسبوع.

مواعيد عرض مسلسل العائلة الحلقة 23

الجمهور يبحث دائمًا عن مواعيد عرض مسلسل العائلة الحلقة 23 منذ انطلاق عرضه لمعرفة الأحداث الجديدة، والتي تتميز بالتشويق والإثارة والرومانسية والدراما أيضًا، حول أصلان وديفين الذي بدأ حبهما عن طريق الصدفة، ويواجهان العديد من الأزمات والتحديات بسبب أنها خارج عائلة أصلان.

مواعيد عرض مسلسل العائلة الحلقة 23 على قناة show tv الفضائية، تأتي يوم الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، بجانب عرضه على منصة شاهد SHAHID VIP الرقمية، ويشهد العمل العديد من الأحداث غير المتوقعة في كل حلقة مما يجذب الجماهير.

مواعيد عرض مسلسل العائلة الحلقة 23

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل العائلة الحلقة 12 بجودة عالية الآن

الحلقة 23 مسلسل العائلة التركي

تضم الحلقة 23 مسلسل العائلة التركي في بطولتها عدد من نجوم تركيا وهم سيريناي ساريكايا، وكيفانش تاتليتوغ، جانان أرغودار، وليفنت ألجين، نجات إشلر، أمل جوكسو وآخرين.