الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:37 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أسعار اللحوم البلدي والمستوردة بالأسواق اليوم 29-5-2023

اللحوم
اللحوم

واصلت أسعار اللحوم البلدي المحلية والمستوردة استقرارها في الأسواق خلال تعاملات اليوم الاثنين 29 مايو 2023، تزامنًا مع اقتراب عيد الأضحى المبارك 2023، وذلك في ظل الإفراجات الجمركية عن مستلزمات ومكونات الأعلاف، التي تنعكس على استقرار أسعار اللحوم الحمراء والبيضاء.

أسعار اللحوم اليوم

وعن أسعار اللحوم الحمراء اليوم، واصلت الأسعار ثباتها بالمنافذ الحكومية، التي تأتي من أجل زيادة المعروض بالسوق والحفاظ على استقراره، حيث وصل سعر الكيلو في المنافذ المتحركة إلى 250 جنيها، سجل متوسط أسعار اللحوم السودانية الطازجة في المنافذ 220 جنيها للكيلو، وحقق سعر اللحم البتلو نحو 415 جنيها للكيلو، وفي منافذ وزارة الزراعة تراوح سعر الكيلو بين 200 و250 جنيها، ووصل سعر كيلو اللحوم البرازيلي المجمد والمفروم إلى 220 جنيها.

وفي الأسواق اليوم الاثنين، سجل سعر اللحم الكندوز البلدي مستويات بين 300 و417 جنيها للكيلو، وحقق سعر اللحم البتلو مستويات بين 380 و415 جنيها للكيلو، وتراوح سعر اللحم المفروم بين 250 و350 للكيلو، وحقق سعر كيلو السجق مستويات بين 200 و240 جنيها، فيما سجل السجق المستورد سعر عند 190 جنيها، وبلغ سعر كيلو لحم السجق الجملي البلدي بـ150 جنيها.

اقرأ أيضًا.. «تنشيط السياحة»: برنامج تدريبي لتعريف وكلاء السفر بالمقاصد السياحية المصرية