الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:27 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رحلته مع المرض وحقيقة خلافه مع محمد رمضان.. أبرز تصريحات تامر هجرس مع عمرو الليثي

تامر هجرس
تامر هجرس

حل الفنان تامر هجرس ضيفًا على الإعلامي عمرو الليثي، أمس في برنامجه كلام الناس عبر شاشة قناة الحياة، وكشف العديد من الأسرار في حياته، ومنها فترة مرضه وفيلمه الجديد شوجر دادي الذي عام من خلال بعد فترة غياب.

وتحدث تامر هجرس عن فترة مرضه والعملية الجراحية التي أجراها في ظهره منذ سنوات، مشيرًا إلى أنه كان يقوم برياضة تسلق الصخور وفي إحدى المرات سقط من ارتفاع نحو 25 متر على صخرة.

ولفت تامر هجرس إلى أن هذا الحادث ترك أثرًا كبيرًا عليه وبعد 15 سنة، اضطر للخضوع لعملية جراحية قائلا: "العصب اتأثر وبدأ يحصل لي شلل في رجلي والدكتور قال لازم أعمل عملية بسرعة".

وأضاف هجرس أنه سافر إلى ألمانيا لإجراء العملية والتي أخدت 10 ساعات، وتعرض لنزيف كبير بسببها، متابعًا: بعد العملية اتأثرت نفسيًا وبقيت أفكر في حاجات موجودة كل يوم في حياتنا ةلا نجرك قيمتها.

كما تحدث تامر هجرس عن علاقته بمحمد رمضان، مشيرًا إلى أنه لا يوجد خلاف بينهما، قائلًا: "معنديش خلاف مع محمد رمضان ولما طلب مني أعمل فيلم الديزل عملته جدعنة له ولكريم السبكي والحاج أحمد، لكن مكنتش مقتنع بالفيلم، ومشهد إنزل على ركبك يا لا أصيح تريند، وأنا لم أحصل على أجر عن المشاركة في الفيلم، ووجه الخلاف إني كنت شايف".

كما تحدث تامر هجرس عن معرفته بزوجته قائلًا: تعرفت على زوجتى ميرال في الجامعة الأمريكية وهي كانت تعيش طوال حياتها فى الكويت، وبالنسبة لي هي أفضل ست في حياتي، وكنت بغير عليها، لكن حاليًا تعلمت بما فيه الكفاية، وهى أيضا تغير عليا.

كما أعرب تام هجرس عن سعادته بالمشاركة في فيلم شوجر دادي مع ليلى علوي ونجوم الكوميديا بيومي فؤاد وحمدي الميرغني، مضيفًا: راضي جدا عن مشواري الفني، ولدي بيزنس تانى غير التمثيل.

اقرأ أيضًا: بعد انتهاء حفلها بجدة.. مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يعلن انفصاله عنها لهذا السبب