الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:12 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تكذيب حورية فرغلي له.. نزار الفارس يخرج عن صمته: «خطبتها وهي وافقت.. وهذا موثق»

نزار الفارس وحورية فرغلي
نزار الفارس وحورية فرغلي

رد الإعلامي العراقي «نزار الفارس» على تصريحات الفنانة «حورية فرغلي» الأخيرة بشأن ما تردد حول خطوبتها عليه وذلك بعد أن نشر نزار فيديو لهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

نيزار الفارس يرد على تصريحات حورية فرغلي

ونشر نزار مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات «تويتر» ليرد من خلاله على تصريحات حورية فرغلي، وقال: «اللي حصل أننا كنا في البرنامج وحورية كانت بتقولي أنا كبرت في السن وعمليات التجميل وده كله مش هتخلي حد يحبني ويتجوزني ومستعد أتجوز مرة تانية، فقولتلها لا طبعا لو عرضت عليكي الجواز دلوقتي على الهواء تقبلي تتجوزيني، فرحت جدا وقالت موافقة وقمنا رقصنا سوا وكنا المفروض هتتقابل تاني».

وواصل نزار قائلًا: «استغربت أما حورية فرغلي طلعت قالت أن خطوبتنا مش حقيقي واستغلني، هي كانت منكسرة وبتقول محدش راضي يتجوزني قولتلها انتي فنانة جميلة وانا عراقي وبطلب ايديك على الهواء ووافقت وقومنا رقصنا واتصورنا وكانت فرحانة وسعيدة».

حورية فرغلي تنفي خطوبتها من نزار الفارس

وفي سياق أخر، نفت الفنانة حورية فرغلي خبر خطوبتها من الاعلامي نزار الفارس وذلك من خلال تصريحات إعلامية لها قائلة: «أنا بجد بقيت اخاف من الناس فعلا، البرنامج ده بيكلموني من اسبوع وبيقولوا استاذ نزار عايز يقعد معايا وكنت أول مرة في حياتي اشوفه امبارح وفتحتلهم بيتي والمصورين والاضاءة والصوت، أنا قاعدة مع مامتي وأول ما دخل قعد قالي انتي بتحبي ماجد المهندس قالي تحبي ترقصي على الأغنية واتصوروا عادي وكنت بجامله عادي وبرحب بيه وهو من دخل بيصور فيديوهات».

وتابعت فرغلي، «كنا بنعمل الفيديو هزار وهو عمل الكلام ده واحنا بنهزر مش بنصور، وأنا دلوقتي قررت مش هعمل أي لقاء مع أي صحفي أنا فتحت بيتي ورحب بيه وكنت تعبانة وعملت معاك اللقاء ليه تعمل فيا كده».

واختتمت فرغلي، أنا لو اتجوزت أو اتخطبت مصر كلها هتعرف وسوف أعلن دة بدون تردد، وأنا لا يجود أحد في حياتي.

اقرأ أيضًا| حورية فرغلي تكذب شائعات خطوبتها من نزار الفارس «فيديو»