الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:53 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيسا وزراء مصر وفلسطين يترأسان جلسة مباحثات موسّعة بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية

الدكتور مصطفي مدبولي مع نظيرة الفلسطيني
الدكتور مصطفي مدبولي مع نظيرة الفلسطيني

ترأس الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة اليوم الأربعاء، بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع نظيره الفلسطيني الدكتور محمد أشتية، جلسة مباحثات رسمية موسعة.


في بداية الجلسة، رحب الدكتور مصطفي مدبولي، بنظيرة الفلسطيني الدكتور محمد أشتية، معربا عن سعادته باختيار التوقيت لمناقشة العديد من الملفات التعاونية ذات الاهتمام المشترك في عدة مجالات.

وأكد" مدبولي"، أن الوفد الفلسطيني رفيع المستوى برئاسة رئيس وزراء فلسطين، حيث زار خلال تواجده بمصر، عددًا من المؤسسات، فضلا عن عقد لقاءات ثنائية بين الوزراء الفلسطينيين ونظرائهم المصريين.


وتابع "مدبولي"، أن استقبال الرئيس، لـ "فيليبو جراندي" المفوض السامي للأمم المتحدة لشئون اللاجئين، وما تضمنه اللقاء من اعراب المفوض السامي عن تقدير المفوضية للجهود التي تقوم بها مصر لاستضافة أعداد كبيرة من اللاجئين من جنسيات مختلفة


وأثنى "مدبولي"، على مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، عبر تقنية«الفيديو كونفرانس»، في قمة مجلس السلم والأمن الإفريقي، التي انعقدت لبحث الأزمة الراهنة في السودان، إذ أكد الرئيس في كلمته أن مصر تقدم كل الجهود، من أجل إنهاء الأزمة الحالية.

اقرأ أيضا:قناة الوثائقية تعرض قريبًا السلسلة الوثائقية «الأعيان»