الإثنين 4 مارس 2024 06:37 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

منها الاستحمام أكثر من مرة.. أخطاء العناية بالبشرة في فصل الصيف

أخطاء العناية بالبشرة-موقع  boldsky
أخطاء العناية بالبشرة-موقع boldsky

تواجه الكثير من الفتيات مشكلات العناية ببشرتهن في فصل الصيف، وخاصة عند ارتفاع في درجات الحرارة، مما يعرضهن لأخطاء مما يزيد من حبوب الشباب والبقع الداكنة للبشرة، لذلك تبحثن عن حلول سحرية لتفادي أخطاء العناية بالبشرة في فصل الصيف.

من خلال السطور التالية، يستعرض لكم موقع "الطريق"، أخطاء العناية بالبشرة في فصل الصيف، ويجب البحث عن أفضل الخطوات لحل هذه المشكلات، ووافقا لما ورد بموقع " boldsky"، وهي كماي يلي:

أضرار العناية بالبشرة في فصل الصيف

عدم وضع واقي الشمس

ينصح خبراء العناية بالبشرة، بعدم استخدام واقي الشمس، في حالة عدم تجديده بشكل متكرر، لأنه قد يسبب خطورة على صحة البشرة عند تعرضهن للأشعة فوق البنفسجية، وتظهر علامات الشيخوخة مُبكرًا، وأيضا تسبب الأمراض الجلدية الخطيرة.

الاستحمام أكثر من مرة

يجب خلال فترة الصيف الاستحمام أكثر من مرة على مدار اليوم، برغم من أن تعرض بشرتك لجفاف، لذلك ينصح في هذا الوقت شراب المزيد من المياه باستمرار لترطيب الجسم.

استخدام المرطبات الثقيلة

يحذر من استعمال الكريمات أوالمرطبات الثقيلة للبشرة، لأنها تسبب حاجزًا على بشرتك، ولم تترك مساحة للتخلص من سموم الجسم، قد تسبب المشكلات الجلدية.

اقرأ أيضا: عادات قبل النوم تجعل بشرتك تشع نضارة وحيوية