الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:02 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

هاني الناظر يوضح طرق الوقاية من الالتهابات الجلدية في الصيف

ارتفاع درجات الحرارة_مصدر الصورة_ياندكس
ارتفاع درجات الحرارة_مصدر الصورة_ياندكس

يعاني الكثير من الأشخاص من الالتهابات الجلدية التي تنتج خلال فصل الصيف وتتسبب في الكثير من الأمراض، وفي هذا الشأن قدم الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، روشتة علاجية للالتهابات التي يعاني منها كثير من للأشخاص خلال فصل الصيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وقال الدكتور هاني الناظر، خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إحنا داخلين الفترة الجاية علي ارتفاعات في درجات الحرارة.

وأضاف استشاري الأمراض الجلدية، أنه بالتالي يتعرض البعض لالتهابات مؤلمة تسبب حكة شدية في مناطق الثنايا مثل تحت الإبط وتحت الصدر وبين الفخذين.

واستكمل الدكتور هاني الناظر: لهذا أنصح بتحضير هذه التركيبة الخالية من الكورتيزون عند أقرب صيدلية، مشيرًا إلى انه يتم استخدام التركيبة كدهان مرتين إلى ثلاث مرات يوميا.

وأوضح استشاري الأمراض الجلدية، كما أنه يمكن أيضا استعمالها لالتهابات الحفاظات عند الأطفال وتعتبر من أفضل الوسائل الفعالة لعلاج مثل هذه الالتهابات وأكثرها أمانا، موجها رسالة للمواطنين قال فيها: استعملوها ووفروا فلوس الكشف والأدوية.

اقرأ أيضًا: احذر منها.. 8 إشارات قبل الإصابة بالأزمات القلبية