الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:47 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الظهور الأول لرامز أمير و عروسته في حفل زفافهما

فرح رامز أمير
فرح رامز أمير

يحتفل الآن الفنان رامز أمير بحفل زفافه بشكل مفاجئ، حيث أعلن خبر زواجه مساء اليوم الخميس 1 من يونيو، والذي يحتفل به في منزله.

رامز أمير يحتفل بحفل زفافه

نشر رامز أمير عبر حسابه بموقع إنستجرام، صورته برفقة عروسته التي خبئ وجهها وجعلها تقف بظهرها، وكتب: "تعاهدنا أن نظل سويًا إلى الأبد".

الصور الأولى من حفل زواج الفنان رامز أمير

أعلن النجم رامز أمير عن إقامة حفل عقد قرانه اليوم الموافق الخميس 1 من شهر يونيو الجاري، وذلك دون الكشف عن هوية العروس التي تدعى "فرح"، ومن المقرر أن يحتفل الفنان بحفل عقد قرانه الليلة وسط عائلته وأصدقائه المقربين.

وشارك الفنان رامز أمير مع متابعيه، صورة له من التحضيرات الأولى لحفل زواجه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلا: "الحمد لله"، وحاز المنشور على إعجاب عدد كبير من متابعيه.

أخر أعمال النجم رامز أمير

وعلى جانب أخر، كان أخر أعمال النجم رامز أمير، مشاركته في السباق الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل رسالة الإمام بطولة الفنان خالد النبوي، وشارك في بطولته بجانب كلا من النجوم: أروى جودة، والنجم نضال الشافعي، والفنان خالد أنور، وليد فواز، والنجمة جيهان خليل، وحمزة العيلي، وأحمد الرافعي، سلمى أبو ضيف، وخالد القيش والنجمة هافال حمدي، والنجمة الأردنية فرح بسيسو، والمسلسل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، ومن إخراج السوري ليث حجو، ومن إنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر" .

اقرأ أيضًا: «علمتني درس».. أحمد أمين يهدي جائزته لـ طه دسوقي تقديرًا لما فعله مع الطفل عمر شريف