الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:38 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

رامز أمير يكشف سر تغير شخصيته: عملت معسكر لنفسي وأقلعت عن التدخين (فيديو)

رامز أمير
رامز أمير

كشف الفنان رامز أمير عن التغيرات والتحولات التي حدثت في شخصيته ليصبح بالشخصية التي هو عليها الآن، وذلك خلال لقائه مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة".

وقال رامز أمير: "أنا مثلي الأعلى في الأكشن أحمد السقا، وفي إحدى الليالي كنت أشاهد فيلم أكشن، وتساءلت: لماذا لا نقوم بعمل مثل هذه الأفلام في مصر وبعدها قمت بالعمل علي نفسي وتنمية قدراتي حتي أقوم بتمثيل مثل هذه المشاهد من خلال تقديمي لها في أعمال فنية".

وأضاف أمير قائلًا:" عملت معسكر لتطوير نفسي وتنمية مهاراتي وادائي التمثيلي لمدة 5 سنوات وده كان تحديًا كبيرًا لي، وبعد الخروج من المعسكر عرض علي فيلم "حملة فرعون" ووافقت علي تصويره وكان نجاحه نتيجة تعب سنوات من التحدي لنفسي".

وأشار رامز أمير عن مدى تغير شخصيته خلال مدة الـ 5 سنوات قائلًا: "أنا مش رياضي ومكنتش بلعب رياضة من صغير، وكنت بدخن 3 علب سجائر يوميًا ولكنني اصريت على التغيير وأقلعت عن التدخين نهائيًا".

اقرأ أيضًا: أحمد حاتم يثير الجدل مع جميلة عوض في الملاهي.. اعرف السبب

وواصل: "ومارست رياضة التايكوندو وأنا عندي 26 سنة وقمت بتعلم رياضة التايكواندو والباركور لأتمكن من تصوير هذه الأفلام الأكشن التي رأيتها في مصر "،مشيرا إلى أن عائلته كانت ترفض هذا الطريق".