الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:39 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بنزيما يرفض حسم مصيره مع ريال مدريد

كريم بنزيما
كريم بنزيما

كشف الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني، حقيقة الأنباء التي أشارت في الفترة الأخيرة حول رحيله عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلى الدوري السعودي، لمجاورة صديقه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال بنزيما في تصريحاته عبر صحيفة "ماركا" الإسبانية: "عندما كنت طفلًا وصلت إلى ريال مدريد وأردت الاستمتاع بنفسي وإلقاء نظرة بعد ذلك على كل ما فزت به، لا يوجد ناد مثل ريال مدريد، لقد لعب اللاعبون العظماء هنا".

وأضاف بنزيما: "فلورنتينو بيريز هو من سمح لي بالتواجد هنا وتفاوض معي أول مرة، وهو الذي تفاوض مع زين الدين زيدان وهو الذي أوصلني لريال مدريد، أول هدف لي مع ريال مدريد هو الأهم في مسيرتي".

اقرأ أيضًا:

الإسماعيلي يودع القاع والزمالك يتسلق للوصافة.. ترتيب أندية الدوري المصري الممتاز 2023

وأردف الفرنسي: "منافستنا مع برشلونة هي الأبرز في مسيرتي والتتويج بدوري الابطال له شعور خاص، لا أعرف إن كنت سأتوج بدوري الأبطال مرة أخرى أم لا، ولكن الطريق إلى البطولة في الموسم الماضي كان عظيمًا، وكان أفضل ما عيشته مع النادي".

وواصل الفرنسي: "أشعر بحب الجماهير عندما أدخل أرض الملعب، هذا يمنحني الثقة والحب والشعور بالسعادة، يجعلك تبذل كل ما في وسعك لإسعادهم وعودتهم لمنازلهم سعداء".

ورفض الكشف عن خطوته المقبلة قائلًا: "مازال لدينا مباراة يوم الأحد وبعد ذلك سوف نرى ماذا سيحدث، ولماذا أتحدث عن المستقبل إن كنت في مدريد؟ من يتحدث هو الإنترنت والواقع ليس الإنترنت".