الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:12 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

الآثار عن زيارة جيل بايدن لـ الأهرامات : «حققت دعاية بملايين الدولارات»

جيل بايدن
جيل بايدن

كشف مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، تفاصيل زيارة قرينة الرئيس الأمريكي، جيل بايدن للأهرامات.

وقال مصطفى وزيري، إن زيارة جيل بايدن، للأهرامات استغرقت ساعة وربع، وبدأت بزيارة أبو الهول وشرحنا منطقة آثار الأهرام وكانت معجبة كثيرا بقصة الملك تحتمس الرابع.

وأشار وزيري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة الحياة، إلى أن جيل بايدن التقطت العديد من الصور التذكارية، وبمناسبة عيد ميلادها قدمنا لها هدية تذكارية".

وتابع الدكتور مصطفي وزيري، تم الحديث عن الاكشافات الأثرية التي قمنا بها الأيام الماضية، وكانت في غاية السعادة خلال زيارتها للأهرامات.

وأشار مصطفى وزيري، إلى أن وسائل الإعلام العالمية تناولت خبر الزيارة بشكل إيجابي وغير عادي وهو جزء كبير من التنشيط السياحي، معقبا: "لو عملنا دعاية بملايين الدولارات مش هتأدي اللى عملتة زيارة قرينة الرئيس الأمريكي جيل بايدن للأهرامات".

وغادرت القاهرة اليوم قرينة الرئيس الأمريكي جيل بايدن، بعد زيارة لـ مصر استمرت لمدة يومين.

اقرأ أيضا: تفاصيل قرار ”المالية” بتخفيض الضرائب والرسوم على البضائع المستوردة … فيديو