الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 04:20 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة للمواطنين بشأن أسعار السلع خلال الفترة المقبلة

السلع
السلع

قال متى بشاي عضو مجلس إدارة شعبة المستوردين باتحاد الغرف التجارية، إنه في حال حدوث تكاتف تجاه كافة التجار، فإنه سوف يكون هناك انخفاضا في أسعار السلع.


وأوضح متى بشاي في تصريحات صحفية له، أن إحدى الشركات قامت بزيادة الأسعار دون مبرر خاصة البن، مضيفا: " ننقل بشرى أمل للمواطن بانخفاض أسعار الزيوت في الفترة المقبلة".

واستكمل متى بشاي: "أي منتج يدخل فيه الزيوت سوف تنخفض أسعاره بسبب انخفاض أسعار الزيوت"، مضيفا:" هناك انخفاض في أسعار القمح و بيض المائدة، كما ننصح المواطن بعدم شراء منتجات أكثر من الاحتياجات اليومية".

وكانت قد أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن استقبال أكثر من 25 ألف رأس ماشية وضخها في المجمعات الاستهلاكية والشوادر وكذلك المنافذ الأخري، كما أوضح أنه تم استيراد الماشية من السودان وتنزانيا وجيبوتي وأوغندا ، وذلك في إطار الاستعدادات الخاصة بعيد الأضحى المبارك.


وأوضح وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحي، في تصريحات صحفية اليوم السبت، أن الدولة تحرص على توفير السلع الغذائية الأساسية والتي تهتم بشريحة كبيرة من الناس خاصة خلال أيام العيد، عن طريق توفير كافة اللحوم بأنواعها فضلا عن توفير الدواجن المجمدة أيضا وضخها في منافذ البيع والشوادر.

اقرأ أيضًا.. وزير التجارة يتفقد مصنع بيراميدز لإنتاج إطار السيارات بجنوب بورسعيد

موضوعات متعلقة