الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 11:43 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر: أثق فى جميع لاعبى الأهلى قبل النهائي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مارسيل كولر،عن المواجهة المرتقبة لفريقه أمام الوداد المغربي،والمقرر لها مساء غد الأحد،ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الوداد ضيفاً ثقيلاً على نظيره الأهلي المصري،في التاسعه مساء غد الأحد على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات نهائي البطولة الأفريقية.

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي لمباراة الوداد:"سعداء بالتواجد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية عندما تخوض مباراتين الذهاب والإياب عليك تسجيل أكبر عدد من الأهداف، وسنعمل على تحقيق نتيجة كبيرة قبل مباراة العودة في المغرب".

وتابع:"كان هنا تشكيك من البعض في عبور الفريق والوصول للنهائي خلال مرحلة المجموعات،ولكن الأن الأهلي استطاع أن يواصل مشواره وسيخوض غداً مباراة الذهاب في نهائي دوري الأبطال".

وعن استعباد الشناوي علق قائلاً:" فضلت عدم المجازفة الشناوي لاعب مهم ولكن الإصابة هي جزء من كرة القدم،منعته من المشاركة في التدريبات أكثر من 17 يومًا وشارك في التدريب الجماعي ، وكان قد أدى فقرات التدريب مع الحراس من قبل،لكنه لم يكن كافيًا للدفع به في مباراة الغد".

وشدد مدرب الأهلي:"اثق في جميع اللاعبين واي حارس سيخوض اللقاء نحن نمتلك قائمة كبيرة ومميزة من اللاعبين وسنبذل قصاري جهدنا لتحقيق هدفنا من مباراة الغد".

وأختتم :"مستعدون لمواجهة الوداد،ولا ننظر إلى الماضي ولا نتأثر به ننظر دائماً إلى الأمام، النهائي السابق بين الأهلي والوداد كان من مباراة واحدة وهذا النهائي يختلف،كما أن الأهلى تطور كثيراً وسنعمل بكل ما نملك من أجل الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا".

اقرأ أيضا: محمد هاني: لا يوجد فريق «كعبه عالي» على الأهلي.. وإفريقيا تعلم من نحن

موضوعات متعلقة