الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أسعار اللحوم اليوم الأحد 4-6-2023

اللحوم
اللحوم

استقرت أسعار اللحوم المستوردة والبلدي في محال الجزارة والمنافذ الحكومية، خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد 4-6-2023، بالتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك 2023.

أسعار اللحوم المستوردة في محال الجزارة

بدأ متوسط أسعار اللحوم السودانية الطازجة، بمستهل تعاملات الأحد، في المنافذ التابعة لوزارة التموين 195 جنيها، وسجلت أسعار البتلو بين 310 جنيهات وحتى 330 جنيها بالأسواق، وبلغت اللحوم بمنافذ وزارة الزراعة، استقرارا خلال تعاملات اليوم، ليثبت سعر الكيلو عند 225 جنيها.

سجلت متوسط سعر كيلو اللحوم البلدي، بمستهل تعاملات الأحد، بين 250 جنيها وحتى 260 جنيها في بعض المنافذ الحكومية، كما ثبتت اللحوم بمنافذ أمان، عند متوسط سعر 225 جنيها، وسجلت أسعار اللحوم البرازيلي المستوردة بين 210 جنيهات وحتى 225 جنيها، قبل دخول عيد الأضحى المبارك.

وسجل اللحم الكندوز البلدي بين 310 جنيهات وحتى 325 جنيها، كما استقرت أسعار اللحوم في المنافذ التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي نحو 225 جنيها، وبلغ سعر كيلو اللحم البتلو البلدي من 280 إلى 320 جنيها للكيلو.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر