الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:51 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اقتصادية قناة السويس: 30 مليون دولار استثمارات هندية جديدة بالسخنة

توقيع الاتفاقية
توقيع الاتفاقية

شهد وليد جمال الدين رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، توقيع عقد إنشاء مصنع بالمطور الصناعي أوراسكوم للمناطق الصناعية في منطقة السخنة المتكاملة التابعة للمنطقة الاقتصادية، وذلك لصالح شركة Abdos Labtech الهندية المتخصصة في صناعة المنتجات البلاستيكية التي يتم استخدامها في المعامل.

وأوضحت الهيئة في بيان، أن توقيع عقد إنشاء مصنع شركة Abdos، يمثل بداية الانطلاق لثاني الشركات الهندية بالمنطقة الاقتصادية، بعد الإعلان عن مشروع فليكس الهندي لإنتاج منتجات التغليف والتعبئة خلال شهر أبريل الماضي داخل المطور الصناعي أوراسكوم.

وأضافت أن إجمالي مساحة المصنع الجديد المقرر إقامته تبلغ 55 ألف متر مربع، حيث تصل مساحة المرحلة الأولى إلي نحو 20 ألف متر مربع، باستثمارات نحو 30 مليون دولار.

وذكرت أن مصنع شركة Abdos من المقرر إفتتاحه خلال النصف الثاني من العام المقبل 2024، حيث سيوفر 350 فرصة عمل مباشرة، ليمثل خطوة جديدة على طريق جذب مزيد من الاستثمارات الهندية بمختلف القطاعات المستهدف توطينها داخل المنطقة الاقتصادية.

يذكر أن شركة Abdos Labtech Private Limited مصنعة لمنتجات المعامل البلاستيكية عالية الجودة، وتقوم بتصميم وتنفيذ وتطوير النماذج الأولية، بجانب تصنيع منتجات بلاستيكية عالية الجودة.

اقرأ أيضا.. وكيل البنك المركزى لـ«الطريق»: الانتهاء من طباعة العملة البلاستيكية فئة 20 جنيهًا

موضوعات متعلقة