الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:17 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل أول اجتماع رسمي لوزير الإنتاج الحربي بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية

أول اجتماع رسمي لوزير الإنتاج الحربي
أول اجتماع رسمي لوزير الإنتاج الحربي

عقد الوزير المهندس محمد صلاح الدين وزير الدولة للإنتاج الحربي، أول اجتماع رسمي داخل مبنى الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك عقب الانتهاء من عملية نقل العاملين بوزارة الإنتاج الحربي والهيئة القومية للإنتاج الحربي إلى المقر الجديد، وشارك في الاجتماع عدد من القيادات والمستشارين ورؤساء القطاعات بالوزارة والهيئة.

تفاصيل أول اجتماع رسمي لوزير الإنتاج الحربي

بدأ الوزير المسؤول عن الإنتاج الحربي الاجتماع بتأكيد أن العاصمة الإدارية الجديدة هي نموذج يفخر به الجميع، وأن الانتقال إلى الحي الحكومي والعمل في المقار الجديدة هو دليل قوي على قدرة مصر على التحرك بخطوات ثابتة وراسخة نحو مستقبل مشرق.

قال وزير الإنتاج الحربي "محمد صلاح" إن هذا الاجتماع يأتي تحت سقف الاهتمام بمتابعة ومراقبة تقدم العمل في إطار الانتقال الفعلي لوزارته وهيئته والعمل الذي يتم في المنطقة الإدارية الجديدة، استجابة لتوجيهات القيادة السياسية بنقل جميع المباني للوزارات والهيئات الحكومية إلى العاصمة.

أصدر الوزير "محمد صلاح" خلال الاجتماع مجموعة من التوجيهات لتنظيم العمل في مقر وزارة الإنتاج الحربي في العاصمة، حيث دعا كل القطاعات في الوزارة والهيئة إلى تنفيذ المهام بدقة عالية وفي أسرع وقت ممكن.

اقرأ أيضا: وزير الإنتاج الحربي يبحث مع السفير الإيطالي بالقاهرة سبل التعاون المشترك

موضوعات متعلقة