الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:35 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

«الأرصاد» توجه نصائح للمواطنين بشأن التقلبات الجوية.. «فيديو»

حالة الطقس
حالة الطقس

وجهت الدكتور منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، بعض النصائح للمواطنين، بشأن حالة عدم الاستقرار التي تشهدها البلاد حاليا من تقلبات جوية حادة وسريعة، وارتفاع وانخفاض في درجات الحرارة، فضلا عن الرياح، والرمال والأتربة.

ونصحت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، قائدي المركبات، والمسافرين على الطرقات ولا سيما الطرق الصحراوية، بالقيادة في هدوء تام.

وتابعت أنه يجب ارتداء ماسك الوجه لمرضى الحساسية الصدرية، والجيوب الأنفية عند الاضطرار للخروج من المنزل، إلى جانب الابتعاد عن أعمدة الإنارة، وأكشاك الكهرباء، والألواح المعدنية الموجودة في الشوارع، والمباني المتهالكة، واللافتات.

وشددت على تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس نهارا، ولا سيما مدة الظهيرة، بالإضافة إلى تناول قدر كافي من المرطبات والسوائل، كما يجب متابعة النشرات التي تصدرها الهيئة العامة للأرصاد يوميا.

وأوضحت أن غدا الجمعة ستتحسن الأجواء عن اليوم، ولكن سيستمر ارتفاع الحرارة، والرمال والأتربة المثارة في المناطق الجنوبية.

اقرأ أيضًا: الأرصاد لـ «الطريق»: الفترة الحالية تشهد زورة التقلبات الجوية