الإثنين 4 مارس 2024 11:40 مـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد: عدم استقرار في حالة الطقس الأيام المقبلة

حالة الطقس الأيام المقبلة
حالة الطقس الأيام المقبلة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس الأيام المقبلة من اليوم الخميس 8 يونيو إلى الثلاثاء المقبل 13 يونيو 2023 حيث يسود طقس معتدل في الصباح الباكر وشديد الحرارة خارا عل القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن حالة الطقس الأيام المقبلة يكون حار على السواحل الشمالية ومعتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء مع وجود نشاط للرياح وسقوط للأمطار الخفيفة على بعض الأنحاء.

توقعات حالة الطقس الأيام المقبلة


وأشارت هيئة الأرصاد إلى أن الطقس الأيام المقبلة سيكون به ارتفاع في دردات الحرارة على كافة الأنحاء مع وجود نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة قد تؤدي إلى انخفاض في مستوى الرؤية الأفقية.

طقس اليوم الخميس 8 يونيو 2023


يوجد نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية ومدن القناة وجنوب البلاد والصحراء الغربية وسيناء وشمال محافظة البحر الأحمر تءدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية.


كما يوجود أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا بنسبة 20 – 40% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد.

طقس غدا الجمعة 9 يونيو 2023


نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد على فترات متقطعة وأنطار خفيفة بنسبة 20 – 30% على السواحل الشمالية والوجه البحري وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

طقس السبت 10 يونيو 2023


نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

طقس الأحد 11 يونيو 2023


يوجد نشاط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء.

طقس الإثنين 12 يونيو والثلاثاء 13 يونيو 2023


نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة.. حار وأمطار خفيفة لرعدية