الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:49 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل فور طلاب «فنون تطبيقية» في حلوان بمسابقة التصميم الدولية للتغليف

 فور طلاب «فنون تطبيقية» في حلوان بمسابقة التصميم الدولية للتغليف
فور طلاب «فنون تطبيقية» في حلوان بمسابقة التصميم الدولية للتغليف

تحدثت الدكتورة ميسون قطب، عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان، عن فوز الطلاب بمسابقة التصميم الدولية للتغليف، قائلة إن الفنون التطبيقية بجامعة حلوان هي الكلية الأم،الأعرق، والأقدم على مستوى مصر، والوطن العربي بالكامل.

وأضافت عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان، خلال اتصال هاتفي في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن من ضمن سياسة الكلية ورؤيتنا هي تشجيع الطلاب، وتحفيزهم على المشاركة في المسابقات الفنية، وتقديم الدعم الكامل لهم، لكي يحصلوا على مراكز مميزة.

وتابعت "قطب": "نحرص دائما على إشراكهم في المسابقات سواء المحلية، أو دولية، وطلابنا متميزين، ومبدعين، ومبتكرين، ودائما يحصدوا المراكز الأولى في كل المسابقات، وهذا يعطي قوة ودافعية كبيرة للطلاب للمشاركة باستمرار".

وأكملت أن مسابقة "ARAB STARPACK" التي تنظم من لبنان على ستوى الوطن العربي بالكامل، مبينة أنها المشاركة السادسة لكلية الفنون في هذه المسابقة، كما أنهم حريصون على المشاركة كل عام في مجال التغليف، وهو يعد من الوسائل الإعلانية المميزة التي تجذب المتلقي لشراء المنتج.

وأوضحت أنها من خلال المقررات الدراسية التي من بينها مقررات معنية بالتصميم التغليف سواء في قسم طباعة ونشر وتغليف، أو قسم الإعلان، مستكملة: "نعلم طلابنا ساسة التصميم، وكيفية أن تبقى العبوة جاذبة، ومعبرة عن المنتج التي تحتويه".

اقرأ أيضًا: الفنون التطبيقية بجامعة بدر تنظم لقاء تعريفيا للعام الجديد (صور)