الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:41 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد الجندي: أوثق حديثي بالأدلة حتى أقطع على الجهلاء الحديث بدون علم

خالد الجندى
خالد الجندى

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الاسلامية، أنه يقوم بالحديث والتوثيق حتى يعلم الناس التوثيق من أي معلومة يتحدث فيها، وأن كل فتاويه أو أحاديثه من الكتاب والسنة الشريفة، لافتا إلى أن البعض يتطاول عليه ظنا منهم إن ما أقوله من عندى.


وتابع الجندى، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الخميس: "لولا الإسناد لقال من شاء ما شاء، لقيت بعض الجهلاء يتهكم لينال من شخصى، لما تحدثت أن الفقراء يدخلون الجنة قبل الأغنياء بـ500 عام، طبعا تهكموا على أحاديث النبي، فربنا أعمى بصيرتهم إنهم يراجعوا فقولت، يمكن التقصير مني فبقول لهم الحديث والآية القرآنية، فين ورقهما ومكانها بالضبط عشان لا يسئ جاهل إلى سيدنا النبي بجهله".


وقال عضو المجلس الأعلى للشئون الاسلامية، في تصريح سابق، أن من يقول الحمد لله، على حاله مهما كان فهو شخص عنده بصيرة، لأنه دائما ينظر إلى من هو حاله أصعب منه، لافتا إلى أن البعض أصبح يسخر ممن يقول الحمد لله على حاله.



وتابع خالد الجندى: "دائما من يصاحب الأغنياء تجده فى حالة صعبة لكونه لا يحمد الله، ودايما يقول عاوز من ده وده، شوف الفقراء هيدخلوا قبل الاغنياء الجنة بـ 500 سنة، الأغنياء عندهم حاجات كتير هيحاسبوا عليها سواء فى الدنيا، لكن الفقراء أهل الله عارفين أن الدنيا معبر فقط".

اقرأ..أيضا: عضو بهيئة كبار العلماء: أشر الناس يوم القيامة من يفشي أسرار البيوت